فيلم Lion of the Desert / أسد الصحراء عمر المختار 1981 مدبلج للعربية HD

حصريا / فيلم الأكشن و الحروب و السيرة الذاتيه التاريخي و الدرامي (عمر المختار / أسد الصحراء 1981) مدبلج HD
تحميل و مشاهدة فيلم ذا ليون أوف ذا ديزرت 1981 كامل و مدبلج للعربية بجودة عالية HD
تحميل و مشاهدة فيلم Lion of the Desert 1981 كامل و مدبلج عربي بجودة عالية HD/720P BLU-RAY
فيلم الحروب (عمر المختار : Lion of the Desert 1981) مدبلج للعربية بجودة عالية علي سينما 4 تي في

Omar Mukhtar - Löwe der Wüste 
In the Fascist Italy Pre-World War II of Benito Mussolini, the cruel General Rodolfo Graziani is directly assigned by Il Duce to fight in the colonial war in Libya to vanquish the Arab

اعلان الفيلم يوتيوب

( حمل أو شاهد الفيلم من سيرفرك المفضل )

شاهد أون لاين من الفيديو التالي


شاهد أون لاين من الفيديو التالي


شاهد أون لاين من الفيديو التالي


شاهد أون لاين من الفيديو التالي

CINEMA4TV.COM

أسد الصحراء (بالإنجليزية: Lion of the Desert) وسميت النسخة العربية منه باسم "عمر المختار"، فيلم تاريخي أنتج في عام 1981 م من بطولة أنتوني كوين والذي قام بأداء دور القائد الليبي عمر المختار في محاربة جيش موسوليني قبيل الحرب العالمية الثانية. الفلم من إخراج المخرج السوري مصطفى العقاد وتصوير جاك هيلدريارد ومونتاج جون شيرلي وبلغت ميزانيته حوالي 35 مليون دولار أمريكي.

بدأ تصوير الفيلم في 4 مارس 1979 م في منطقة صحراوية تبعد 64 كم عن مدينة بنغازي في ليبيا, وأيضا في منطقة الواحات بالقرب من مدينة اوجلة وفي الجبل الأخضر شرقي ليبيا علما بأن معظم مواقع التصوير كانت هي مواقع الأحداتث الحقيقية، وانتهى في 2 أكتوبر من نفس العام. تم أول عرض عالمي للفيلم يوم 4 أبريل 1981 م في دولة الكويت، كما عرض في نفس الشهر في الولايات المتحدة الأمريكية وأجزاء أخرى من العالم. وقد اشترك في الفيلم ما يقارب 250 ممثلاً، من الولايات المتحدة وبريطانيا وأستراليا وفرنسا وألمانيا وإيطاليا واليونان ويوغسلافيا وأسبانيا ومالطا ومصر ولبنان وتونس والسودان وليبيا وسيرلنكا، بالإضافة إلى أكثر من 5000 من الممثلين المساعدين.

فلم أسد الصحراء عمر المختار مدبلج للعربية بجودة عالية